الرئيسية أخبار الجمعيات دار الشباب بسوق السبت تحتضن دورة تكوينية حول”تكوين راشد لأستاذ رائد”

دار الشباب بسوق السبت تحتضن دورة تكوينية حول”تكوين راشد لأستاذ رائد”

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2017 - 12:43
في إطار أنشطتها التكوينية والإشعاعية والثقافية ، نظمت جمعية صناع النجاح للتكوين والتنمية ، يومه الأحد 24 دجنبر الجاري 2017 بالقاعة الكبرى التابعة لدار الشباب علال بن عبد الله ، مدينة سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح ، دورة تكوينية في علوم التربية ومستجدات الحقل التربوي تحت شعار ” تكوين راشد لأستاذ رائد  ” لفائدة كل المهتمين بالحقل التربوي ، والطلبة المجازين المقبلين على اجتياز مباريات التوظيف بالتعاقد .
الدورة عرفت تأطير نخبة من الأطر المختصة وهم : ذ – مصطفى بتي ( مفتش تربوي ) ذ – عبد الغني الحسني ( مفتش تربوي ) ذ – رضوان أوسلامة ( مفتش تربوي ) ذ- عبد الغني السرغيني ( أستاذ مصاحب ) التنشيط والربط بين الفقرات ، ذ ( يونس شفيق ) .
وعرفت هذه الدورة التكوينية المتميزة حضورا طلابيا كبيرا غير مسبوق ، كما عرفت نجاحا مبهرا بشهادة العديد من المستفيدات والمستفيدين من أطوارها .. هذا وقد توج هذا العرس التربوي التكويني المتميز ، بتوزيع شواهد تقديرية على الجميع – مؤطرين ومستفيدين – في أجواء جد رائقة سادها النظام والانضباط والشفافية والتآخي ، بفضل الجهود الجبارة والجادة التي بذلها الفريق الجمعوي المتألق التابع لجمعية صناع النجاح ، الذي أبلى البلاء الحسن من أجل الوصول إلى هذه النتائج الأكثر من دالة ورائعة ورائدة …../
 عبد الحفيظ الحاجي
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.