الرئيسية مجتمع أكادير: ابتزاز دركي بسبب صور “حميمية”

أكادير: ابتزاز دركي بسبب صور “حميمية”

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2017 - 14:33

تم اعتقال متورطين في قضية صوير دركي بأكادير في أوضاع مخلة. وحسب يومية “الصباح”، فإن الفصيلة القضائية للدرك الملكي بأكادير، أحالت على وكيل الملك، أول أمس الأربعاء ثلاثة موقوفين بتهم تتعلق بتصوير مقاطع جنسية والتهديد بإفشاء أمور شائنة والابتزاز بعدما صوروا دركيا في أوضاع جنسية، وشرعوا في ابتزازه في مبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديوهات المسجلة.

هذا، و انتقلت عناصر الفصيلة القضائية يوم الأحد الماضي إلى وادي زم بتعليمات من النيابة العامة، ونسقت مع ضباط الشرطة القضائية بالمركز القضائي للدرك بمدينة الشهداء وبعد تعقب المتورطين داهمتهم بحي المسيرة ونجحت في إيقافهم لتنقلهم بعد ذلك سرية الدرك وبعدما أنجزت لهم محاضر الإيقاف والحجز والتفتيش نقلتهم إلى مقرها بأكادير لمواصلة الاستماع إليهم تمهيديا، إثر شكايات تقدم بها ضدهم مسؤول دركي ادعى فبركة صور له وابتزازه في مبالغ مالية مقابل عدم نشرها.

إلى ذلك، حجزت الضابطة القضائية بمنازل الموقوفين هواتف محمولة وحاسوبا ومبالغ مالية ووصولات لحولات مالية يشتبه في أنها تعود إلى ضحايا آخرين ينحدرون من دول الخليج العربي، وأحيلت المعدات الإلكترونية على مختبر الأبحاث والتحليلات التابع للدرك الملكي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *