ها الفنانين لي نشطوا عرس بارون مخدرات وحرك فيه البوليس لفرادا – جريدة سوس بلوس الإخبارية

ها الفنانين لي نشطوا عرس بارون مخدرات وحرك فيه البوليس لفرادا

آخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 8:52 مساءً

علم من مصادر مطلعة أن الزفاف الذي شهد ليلة السبت- الأحد، مداهمة أمنية بالقرطاس بضيعة نواحي الفنيدق،شارك فيه مغنيان معروفان في الساحة الفنية.

و كشفت مصادر الموقع شوف تيفي أن الفنانين الذين أصيبا بالرعب لحظة مداهمة الزفاف من طرف رجال الأمن ،هما المغنية المحبوبة نجاة اعتابو و الفنان الشاب أحمد شوقي، الذين حلا بالضيعة المذكورة لإحياء حفل زفاف ابنة بارون مخدرات، إلا أنهما غادرا مباشرة بعد اقتحام رجال الأمن حفل الزفاف الذي لم يكتمل. واقتحم عدد كبير من رجال الشرطة القضائية التابعين للمنطقة الأمنية الفنيدق بمشاركة تعزيزات من ولاية أمن تطوان،حفل زفاف، أقامه بارون مخدرات مطلوب للعدالة منذ سنوات، قام بتزويج ابنته بشاب من أبناء المنطقة.

وحسب ما أوردته يومية الصباح سابقا، فإن عددا من رجال الشرطة القضائية الذين كلفوا بالمهمة بلغ عددهم أزيد من 35، يتقدمهم رئيس المنطقة الأمنية بالفنيدق ورئيس الشرطة القضائية بعد معلومات استقوها من ولاية الأمن، أشارت إلى أن البارون المختفي عن الأنظار يوجد في ضواحي الفنيدق داخل ضيعة تحتضن عرسا كبيرا يشارك فيه فنانون كبار.

وتفرقت عناصر الضابطة القضائية تضيف اليومية داخل الحفل المنظم بضيعة تقع في طريق حيضرة بضاحية الفنيدق، كما جرى إشهار الأسلحة النارية، ما أثار هلع الضيوف الذين تفرقوا مذعورين في اتجاهات مختلفة، سيما أن التدخل الأمني سبقه قطع الكهرباء عن الضيعة وانتهى التدخل بعدم العثور على المطلوب للعدالة فيما اكتفوا بإيقاف قريب له جرى إطلاق سراحه لعدم وجود علاقة بينه والتهم الموجهة للبارون

عن شوف تيفي

2017-11-27 2017-11-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس