بلدية أكادير:نائبة الرئيس تنتصر للشفدي وليمان يعلق” خولة اجنان تارجليت”

بعد أن خرج صالح المالوكي رئيس المجلس الجماعي لاكادير في تصريح إعلامي. واصفا  من خلاله نائبه عمر الشفدي المعفى من قطاع التعمير ب” الحالة النفسية”  خرجت من جانبها نائبة الرئيس خولة أجنان لتدافع عن الشفدي

وأكدت المسؤولة عن التواصل خولة أجنان في تدوينة على جدارها “لكل المتابعين والمترقبين، لكل المتسائلين والمتفرجين، لكل الصامتين والمتهامسين، أشهد الله وأشهدكم أن الأخ الفاضل عمر الشفدي هو صدقا حالة نفسية.. الشفدي حالة من الرقي الأخلاقي في زمن الدناءة والنذالة..الشفدي حالة من الورع في زمن الدناسة.

الشفدي حالة من الرجولة في زمن الخسة والسفالة. الشفدي حالة من القوة في زمن المهانة. الشفدي حالة من الشموخ في زمن التزلف والخضوع.

لجميع المتطلعين من قريب أو بعيد، لجميع المتلمسين لبصيص ضوء في ظلام الكذب والخيانة. أشهد الله وأشهدكم أنه لولا حالات الشفدي هذه وغيرها، ما أريد لرأسه أن يقدم اليوم قربانا للغربان الحائمة والضباع المتربصة.

سعيد ليمان المستشار المستقيل مند قرابة سنة من جانبه خرج بتدوينة على صفحته ليشيد بموقف خولة أجنان نائبة الرئيس المكلفة بالاتصال فكتب” ملي قلت ليكوم بلي الأخت “خولة أجنان” طلعات راجل (من الرجولة). مضيفا: إحترامي لك أختي خولة والذل كل الذل للصامتين المطبلين والمبتلعين لألسنتهم”.