الحاج عبد الله حمراوي – جريدة سوس بلوس الإخبارية

الحاج عبد الله حمراوي

الكاتب الإقليمي للحركة الشعبية بأكادير

مولاي صاحب الجلالة و المهابة أدام الله عزكم و نصركم و خلد في الصالحات ذكركم :

بمناسبة الطلعة البهية للذكرى السادسة عشرة لاعتلاء عرش أسلافكم المنعمين، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، الكاتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بأكادير، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة المانضلين بالفرع الإقليمي لأكادير إداوتنان لأن يعبر لجلالتكم عن أحر التهاني و أطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب و الولاء سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمتين ما تتمنونه لشعبكم من عز و مجد و مرتبة رفيعة.

مولانا صاحب الجلالة إننا لنغتنم هاته المناسبة العظيمة لنجدد لكم ولاءنا وإخلاصنا وتشبثنا بأهداب العرش المجيد. حفظكم الله يا مولاي بالسبع المتاني و القرآن العظيم و أدامكم لهذا الوطن منارا عاليا و سراجا هاديا، و أبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها و كرامتها،وأعاد على جلالتكم هذه الذكرى السعيدة ، باليمن و الخير و البركات، و يقر عيني جلالتكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مولاي الحسن و الأميرة الجليلة للاخديجة ، و يشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الرشيد و بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة

إنــــــه سمـــيع مجيــب و بالاستجـــــابة جديـــــــــــر.

الحاج عبد الله حمراوي

الكاتب الإقليمي للحركة الشعبية بأكادير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس